Vazolka
اهلا بك و مرحبا فى منتديات فازولكا عيزيى الزائر انت غير مسجل لدينا اذا اردت انشاء حساب خاص بك و الانضمام لقائمة الاعضاء ليدنا اضغط على زر التسجيل

ملحوظة : بعد تسجيلك فى المنتدى سوف يتم ارسال رسالة الى بريدك الكترونى يجب تفعيل حسابك من خلالها حتى يصبح حسابك صالح للاستعمال

Vazolka

كل عام و أنتم بخير بحلول شهر رمضان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بعد ان هزم شاختار بطل كأس الاتحاد الاوروبى الزمالك يخسر بسباعية أمام باراشوف تاسع الدوري الروماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الاهلاوى
مشرف عام المنتديات
avatar


مُساهمةموضوع: بعد ان هزم شاختار بطل كأس الاتحاد الاوروبى الزمالك يخسر بسباعية أمام باراشوف تاسع الدوري الروماني   السبت يوليو 18, 2009 3:00 pm


الزمالك يخسر بسباعية أمام باراشوف تاسع الدوري الروماني



سحق باراشوف الروماني فريق الزمالك بسبعة أهداف مقابل هدف يوم الجمعة في المباراة الودية الأخيرة للفريق الأبيض ضمن معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

وخرج الزمالك متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف بنهاية الشوط الأول، قبل أن يمطر تاسع الدوري الروماني شباك الزمالك بأربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني.

وبدأ الزمالك بالتهديف مبكرا عن طريق هاني سعيد بضربة رأس، قبل أن يأتي الرد الروماني قاسيا بسبعة أهداف متتالية في الدقائق 6 و11 و44 و75 و80 و88 و91.

وتوقفت المباراة أكثر من عشر دقائق في الدقيقة 48 بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضم عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وهاني سعيد ومحمود فتح الله وعمرو عادل وأحمد غانم ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وأحمد عبد الرؤوف وأحمد الميرغني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، وعمرو زكي وأحمد جعفر في الهجوم.

وشارك شريف أشرف بديلا لجعفر في منتصف الشوط الأول.

وأجرى السويسرى ميشيل ديكاستل المدير الفني للزمالك عدة تغييرات مع بداية الشوط الثانى بنزول الحارس عماد السيد بدلا من عبد الواحد السيد، وأمير عزمي بدلا من هاني سعيد، وأحمد مجدي بدلا من محمود فتح الله، وعمرو الصفتي بدلا من عمرو عادل.

يذكر أن باراشوف أنهى الدوري الروماني في الموسم الماضي في المركز التاسع.

ويعد لقاء الزمالك مع باراشوف الرابع والأخير للفريق الأبيض في معسكره الإعدادي بسويسرا.

وخسر الزمالك أمام سوشو الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة، ثم فاز على شاختار دونيستك الأوكراني بهدفين دون رد، ثم تعادل مع نيوشاتل زاماكس بهدف لكل فريق، قبل أن يلقى هزيمة ثقيلة أمام باراشوف بسبعة أهداف لهدف.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد ان هزم شاختار بطل كأس الاتحاد الاوروبى الزمالك يخسر بسباعية أمام باراشوف تاسع الدوري الروماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Vazolka :: قسم عام :: اخبار :: اخبار الكورة-
انتقل الى: