Vazolka
اهلا بك و مرحبا فى منتديات فازولكا عيزيى الزائر انت غير مسجل لدينا اذا اردت انشاء حساب خاص بك و الانضمام لقائمة الاعضاء ليدنا اضغط على زر التسجيل

ملحوظة : بعد تسجيلك فى المنتدى سوف يتم ارسال رسالة الى بريدك الكترونى يجب تفعيل حسابك من خلالها حتى يصبح حسابك صالح للاستعمال

Vazolka

كل عام و أنتم بخير بحلول شهر رمضان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تجديد الشراكة والرعاية بين الأهلى وفودافون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الاهلاوى
مشرف عام المنتديات
avatar


مُساهمةموضوع: تجديد الشراكة والرعاية بين الأهلى وفودافون   السبت يوليو 18, 2009 12:09 am

فى إطار تمديد التعاون والشراكة مع الرعاة الرسميين عقد النادى الأهلى مؤتمراً صحفياً مساء اليوم حضره الكابتن حسن حمدى رئيس النادى والكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى والدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق والمهندس خالد مرتجى والأستاذ خالد الدرندلى والدكتورة رانيا علوانى أعضاء مجلس الإدارة والكابتن محرم الراغب مدير عام النادى والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر وبحضور كل من الكابتن هادى خشبة مدير الكرة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعه نجوم الفريق الأول لكرة القدم .

فى البداية رحب الكابتن حسن حمدى رئيس النادى بالضيوف مؤكداً على عمق العلاقة التى تربط بين النادى الأهلى وشركة فودافون باعتبارها من الشركات الأولى التى وقعت عقد رعاية مع النادى منذ أكثر من سبع سنوات .. وأكد الكابتن حسن حمدى على عمق العلاقة التى تربط بين الأهلى وشركة فودافون خاصة وأن شركة فودافون هى أكبر ممول ساهم فى إنجازات الأهلى وأن العقد مع فودافون من أكبر العقود فى تاريخ التسويق الرياضى وأن هناك تعاون مثمر بين الطرفين تجمعه المصالح المشتركة .. ونتمنى استمرار التعاون بين الطرفين .






ثم تحدث الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى مؤكداً على أن فودافون من الشركات التى تستثمر المناسبات بشكل جيد وتربطها بالأهلى علاقات قوية .. وأشار الكابتن محمود الخطيب إلى أنه يتمنى أيضاً استمرار علاقة الشراكة والتعاون بين الأهلى وفودافون بما يحقق النجاح للطرفين .

وتحدث المهندس حاتم دويدار رئيس شركة فودافون مصر مؤكداً على عمق علاقة الشراكة التى تجمع فودافون بالأهلى وأن فودافون تشارك الأهلى فى جميع المناسبات والبطولات ونحن سعداء بالتعاون مع النادى الأهلى أكبر الأندية الأفريقية وأن علاقته بالأهلى تمتد منذ سنوات طويلة منذ أن كان يعمل مديراً للتسويق الرياضى .. وأشار إلى أن العلاقة بين الأهلى وفودافون بدأت منذ سبع سنوات وتحديداً منذ عام 2002 .

وأضاف دويدار أن الرعاية ليست مجرد تمويل فقط بل هى أكبر من ذلك بكثير فنحن نساهم فى النجاح والتواصل .. فالأهلى نموذج للنجاح من خلال بطولاته وانتصاراته والتواصل الموجود بين أعضائه ونحن أسعد الناس بالشراكة مع الأهلى .

وفى نهاية المؤتمر تم عرض القميص الذى سوف يرتديه الأهلى فى الموسم الجديد بداية من بطولة ويمبلى بإنجلترا .





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تجديد الشراكة والرعاية بين الأهلى وفودافون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Vazolka :: قسم عام :: اخبار :: اخبار الكورة-
انتقل الى: