Vazolka
اهلا بك و مرحبا فى منتديات فازولكا عيزيى الزائر انت غير مسجل لدينا اذا اردت انشاء حساب خاص بك و الانضمام لقائمة الاعضاء ليدنا اضغط على زر التسجيل

ملحوظة : بعد تسجيلك فى المنتدى سوف يتم ارسال رسالة الى بريدك الكترونى يجب تفعيل حسابك من خلالها حتى يصبح حسابك صالح للاستعمال

Vazolka

كل عام و أنتم بخير بحلول شهر رمضان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 احفاد الفراعنة تسقط امام ابناء العم سام بثلاثية نظيفة (التحليل والاهداف)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الاهلاوى
مشرف عام المنتديات
avatar


مُساهمةموضوع: احفاد الفراعنة تسقط امام ابناء العم سام بثلاثية نظيفة (التحليل والاهداف)   الإثنين يونيو 22, 2009 5:34 am

فرط المنتخب المصرى فى فرصة الوصول الى المربع الذهبى لبطولة كاس القارات وخرج من الدور الأول بعد الخسارة غير المتوقعة من المنتخب الأمريكى بنتيجة صفر/3 ليتوقف رصيد الفريق المصرى عند النقاط الثلاثة الى حصل عليها من الفوز على إيطاليا .. وبخسارة المنتخب لامصرى يحجز المنتخب الأمريكى المقعد الثانى فى المجموعة ويتأهل للمربع الذهبى برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب المصرى ليلعب فى الدور قبل النهائى مع منتخب أسبانيا ..

تشكيل المنتخب
بدأ المنتخب المصرى بتشكيل مكون من عصام الحضرى لحراسة المرمى وهانى سعيد ووائل جمعه وأحمد فتحى وفى اليمين أحمد المحمدى وفى اليسار أحمد سمير فرج وفى الوسط حسنى عبد ربه ومحمد شوقى ومحمد أبو تريكه وأحمد عيد عبد الملك وفى الهجوم أحمد عبد الغنى ..


الشوط الأول
بدأ الشوط الأول بنشاط من الفريقين وفى الدقيقة الثانية تسديدة من أحمد عبد الغنى بجوار القائم وبعدها مشوار فردى من أحمد المحمدى وكرة عرضية تمر من أمام عبد الغنى وتمر الـ 10 دقائق الأولى من الشوط وسط محاولات من منتخب أمريكا للسيطرة على منطقة وسط الملعب .. وفى الدقيقة 12 ضربة حرة مباشرة لصالح المنتخب المصرى ودربكة داخل منطقة جزاء أمريكا تنتهى بإبعاد الكرة الى وسط الملعب .. وترد أمريكا بهجمة سريعة وتسديدة ينقذها عصام الحضرى .. وفى نفس الدقيقة هجمة أمريكية أخرى وانفراد بالمرمى ..


الهدف الأول
فى الدقيقة 21 يتقدم المنتخب الامريكى بهدف عن طريق اللاعب تشارل دافيز من كرة بدأت برمية تماس وكرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسط دربكة بين لاحضرى ودفاعه يضم اللاعب الأمريكى الكرة فى المرمى ..

فى الدقيقة 29 فرضة ضائعة من المنتخب الأمريكى ينقذها الحضرى من انفراد تام ويرد المنتخب المصرى بهجمة منظمة وتسديدة من أبو تريكه فى يد حارس المرمى .. وفى الدقيقة 38 تسديدة قوية من حسنى عبد ربه تصطدم فى العارضة والى خارج الملعب .. وتستمر المباراة هجمة هنا وهجمة هناك وهجمات المنتخب الأمريكى هى الاخطر .. حتى يطلق الحكم النيوزلندى صافرته معلناً انتهاء الشوط الاول ..


الشوط الثانى
بعد 5 دقائق من الشوط الثانى يجرى المنتخب الاول تغييره الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد عيد عبد الملك .. وفى الدقيقة السابعة ينقذ هانى سعيد مرماه من هدف مؤكد بإبعاد الكرة من على خط المرمى .. ويخرج أحمد فتحى للإصابة وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يبعدها عصام الحضرى ويلعب أحمد سعيد أوكا بدلاً من أحمد فتحى ..


الهدف الثانى
فى الدقيقة 18 يسجل المنتخب الأمريكى هدفه الثانى من هجمة منظمة ويضعها مايكل أرضية على شمال الحضرى مسجلاً الهدف الثانى لفريقه .. وبعد الهدف تسديدة قوية من حسنى عبد ربه فى يد الحارس الأمريكى ..


الهدف الثالث
فى الدقيقة 26 يسجل اللاعب ديمس الهدف الثالث للمنتخب الأمريكى .. ويضغط المنتخب المصرى بحثاً عن هدف من ضربة ركنية يبعدها الدفاع والحارس الأمريكى ..



ويحتسب الحكم 4دقائق وقت بدل ضائع والدقيقة 93 يطلق صافرته ليعلن عن انتهاء المباراة وخروج و نتيجة غير متوقعة على الاطلاق



الاهداف الفاضحة





للمشاهدة المباشرة

من هنا

للتحميل





من هنا


معلش انا ما نزلتش الموضوع على اكتر من سيرفر علشان انا ما كنتش عايز اعمل الموضوع اصلا بس ده حق المنتدى عليا
على العموم حظ اوفر المرة القادمة هههه وان شاء الله نوصل كاس العالم ان شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احفاد الفراعنة تسقط امام ابناء العم سام بثلاثية نظيفة (التحليل والاهداف)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Vazolka :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: