Vazolka
اهلا بك و مرحبا فى منتديات فازولكا عيزيى الزائر انت غير مسجل لدينا اذا اردت انشاء حساب خاص بك و الانضمام لقائمة الاعضاء ليدنا اضغط على زر التسجيل

ملحوظة : بعد تسجيلك فى المنتدى سوف يتم ارسال رسالة الى بريدك الكترونى يجب تفعيل حسابك من خلالها حتى يصبح حسابك صالح للاستعمال

Vazolka

كل عام و أنتم بخير بحلول شهر رمضان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تامر حسني الأفضل.. و دياب يستحق النجاح, علي لسان مجد القاسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الاهلاوى
مشرف عام المنتديات
avatar


مُساهمةموضوع: تامر حسني الأفضل.. و دياب يستحق النجاح, علي لسان مجد القاسم   الأحد يونيو 21, 2009 3:01 pm

مجد القاسم: تامر حسني الأفضل.. و دياب يستحق النجاح



أكد المطرب السوري مجد القاسم أنه لا يغار من نجومية المطربين المصريين تامر حسني وعمرو دياب، واصفًا الأول بأنه أفضل مطرب شاب، والثاني بأنه يستحق النجاح، فيما اعتبر أن اللبنانية هيفاء وهبي ليست مطربة، ولكن فنانة استعراضية.

وقال مجد -في مقابلةٍ مع برنامج "حوار وأسرار" على قناة "الأسرة" الفضائية الليبية- "لا أغار من نجومية تامر وعمرو، فلكل مطرب شعبيته ومكانته لدى جمهوره".

وأضاف "أغار فقط من العمل الفني الناجح باعتباره حالة تستحق الدراسة، ولكن لا أغار من الفنان نفسه صاحب هذا العمل الفني".

وعن رأيه في المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، قال مجد إنها ليست مطربة ولا مغنية، وإنما فنانة استعراضية، مضيفًا أن مقومات الفن الآن لم تعد تعتمد على الموهبة، بل تعتمد على الدعاية والكليبات أكثر.

واعتبر المطرب السوري أن أفضل ألبومات العام الحالي، هو ألبوم مواطنته أصالة الأخير "نص حالة"، وأن جورج وسوف هو سلطان الطرب بلا منازع، وأن اللبنانية نانسي عجرم والعراقي ماجد المهندس وشيرين وإليسا من أهم الأصوات الموجودة على الساحة.
وأعرب عن أمله في أن يغني دويتو مع المطربة السورية ميادة الحناوي والجزائرية وردة.

مسلسل فريد الأطرش
وعلى صعيد أعماله الفنية المقبلة، أشار القاسم إلى أنه يجهز حاليًا لتصوير مسلسل عن حياة المطرب السوري الراحل فريد الأطرش بعنوان "الربيع"، يجسد فيه شخصية الأطرش، موضحًا أنه رفض أن يقوم بدور المطرب الراحل في مسلسل "أسمهان" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وبرر مجد القاسم اختياره لتجسيد شخصية فريد الأطرش بأنهما خرجا من نفس المنطقة في سوريا وهي منطقة "جبل العرب" بمحافظة سويداء.

وأضاف "كما أن كثيرًا من الأشياء التي حدثت مع الأطرش واجهتها في حياتي".

وتجسد شخصية أسمهان في المسلسل الفنانة السورية جومانا مراد التي تشارك في البطولة إلى جانب الفنانتين المصريتين دلال عبد العزيز ومنة فضالي.
العمل من تأليف فؤاد الأطرش ابن شقيق المطرب الراحل ويخرجه مجدي أبو عميرة، ويشترك في إنتاجه تلفزيون دبي وشركة الباتروس للإنتاج الفني.

أزمة ترحيله من مصر

وحول أزمة ترحيله من مصر وصدور قرار بعدم دخولها مرةً أخرى بسبب برنامج شقيقه فيصل القاسم "الاتجاه المعاكس" على قناة "الجزيرة" والذي هاجم سياسة الحكومة المصرية كثيرًا، قال مجد إن الفنان عادل إمام كان أول من اتصل به وساعده على وقف هذا القرار والعودة للقاهرة بعد 88 يومًا من ترحيله من مصر.


وعن أسباب توقف فيلمه "شباب نيولوك"، قال القاسم إنها لأسباب إنتاجية فقط، لذلك تأجل تصوير الفيلم.

ويجسد مجد القاسم في الفيلم دور طبيب تجميل يقوم بعدة عمليات ناجحة ويؤدي ثلاث أغنيات في الفيلم، كما يشاركه في البطولة الفنانة منى زكي ووحيد سيف، ومن إخراج مازن الجبلي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني الأفضل.. و دياب يستحق النجاح, علي لسان مجد القاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Vazolka :: قسم عام :: اخبار :: اخبار الفن-
انتقل الى: